السبيرولينا
🌳الـ(إسبيرولينا) وتخسيس الوزن أو زيادته 🌳🧜‍♀

من عجائب هذه الطحلبة أنها مفيدة للراغبين في تخسيس أوزانهم أو زيادتها، وذلك باستخدامها قبل الوجبات بساعة للراغبين بالتخسيس؛ وبعد الوجبات مباشرة للراغبين بزيادة الوزن.

🧚‍♂🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀
وقد مررتُ بتجارب لأناس أعرفهم شخصياً زادوا أوزانهم؛ وفي ذات الوقت لأناس آخرين استفادوا في تخسيس أوزانهم دون أن يحسّوا بالضعف الذي يرافق التخسيس! وكل ذلك مختلف بحسب قابلية جسم كل واحد منهم؛ فمنهم من استفاد في فترة وجيزة لم تتعدَّ الشهر، ومنهم من استفاد بعد شهرين أو ثلاثة أو أكثر !

🥒🥬🥦🥒🥬🥦🥒🥬🥦🥒🥬🥦
أفضل طريقة لاستخدام طحالب الـ(إسبيرولينا):

من خلال البحث والسؤال والجلوس مع المتخصصين، أفضِّلُ أن يكون استخدام طحالب الـ(إسبيرولينا) بـ(المص) أو الـ(طحن) وخلطها في كوب من الماء وليس بـ(البلع)؛ فبذلك ستكون الفائدة أكبر، فالمعدة لن تتعب كثيراً لمحاولة هضمها؛ فهي بذلك سوف تكون جاهزة للامتصاص!

وقد وجدتُ بعد طحنها وخلطها في الماء وشربها أنّ الجسم يحس بالشبع بشكل سريع؛ وهذا ما لم أجده من البلع، فلذا كانت هذه الطريقة مفيدة للراغبين بتخسيس الوزن.

حقا .. إن طحالب الـ(إسبيرولينا) هي الغذاء الدواء .. والدواء الغذاء، فلا تتردّد باستخدامها، فدرهمُ وقايةٍ خيرٌ مِن قِنطارِ عِلاجٍ
🌳الـ(إسبيرولينا) وتخسيس الوزن أو زيادته 🌳🧜‍♀ من عجائب هذه الطحلبة أنها مفيدة للراغبين في تخسيس أوزانهم أو زيادتها، وذلك باستخدامها قبل الوجبات بساعة للراغبين بالتخسيس؛ وبعد الوجبات مباشرة للراغبين بزيادة الوزن. 🧚‍♂🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀🧚‍♀ وقد مررتُ بتجارب لأناس أعرفهم شخصياً زادوا أوزانهم؛ وفي ذات الوقت لأناس آخرين استفادوا في تخسيس أوزانهم دون أن يحسّوا بالضعف الذي يرافق التخسيس! وكل ذلك مختلف بحسب قابلية جسم كل واحد منهم؛ فمنهم من استفاد في فترة وجيزة لم تتعدَّ الشهر، ومنهم من استفاد بعد شهرين أو ثلاثة أو أكثر ! 🥒🥬🥦🥒🥬🥦🥒🥬🥦🥒🥬🥦 أفضل طريقة لاستخدام طحالب الـ(إسبيرولينا): من خلال البحث والسؤال والجلوس مع المتخصصين، أفضِّلُ أن يكون استخدام طحالب الـ(إسبيرولينا) بـ(المص) أو الـ(طحن) وخلطها في كوب من الماء وليس بـ(البلع)؛ فبذلك ستكون الفائدة أكبر، فالمعدة لن تتعب كثيراً لمحاولة هضمها؛ فهي بذلك سوف تكون جاهزة للامتصاص! وقد وجدتُ بعد طحنها وخلطها في الماء وشربها أنّ الجسم يحس بالشبع بشكل سريع؛ وهذا ما لم أجده من البلع، فلذا كانت هذه الطريقة مفيدة للراغبين بتخسيس الوزن. حقا .. إن طحالب الـ(إسبيرولينا) هي الغذاء الدواء .. والدواء الغذاء، فلا تتردّد باستخدامها، فدرهمُ وقايةٍ خيرٌ مِن قِنطارِ عِلاجٍ
Type
New
Price
$7 (USD)
Status
In stock
1
0 Comments 0 Shares
Sponsored