شامبو الجانوزي
كلنا يحتاج الى الى الشامبو لغسل الشعر والمحافظة عليه واظهاره بمظهر افضل! ولكن اذا كنت مهتما بصحتك وصحة شعرك فلابد انك قد سألت نفسك هذا السؤال : ماهو افضل شامبو للشعر ؟ فانت لا تريد شامبو مليء بالكيماويات والتي تضر بشعرك على المدى البعيد ، لذلك جاءتنا dxn بشامبو صحي وهو شامبو جانوزي dxn .
في هذا الموضوع سنتعرف معا على شامبو جانوزي الطبيعي من dxn ، والذي أنتج خصيصاً للمحافظة على الشعر وجلدة الرأس، ويناسب كل أنواع الشعر لأنه متوازن في المعدل الهيدروجيني PH ، سنتعرف هنا في موقعنا دليل دكسن على مكوناته وفوائده واستخداماته ، لنبدأ باسم الله .
يتكون شامبو جانوزي dxn بشكل رئيسي من :
1- خلاصة فطر (جانوديرما) : وفوائده لا يمكن حصرها ، ويمكنك مراجعة هذا الموضوع عن فطر الجانوديرما (الريشي) : http://dxnguide.com/reishi-mushroom-dxn
2- فيتامين (B5) : ومن فوائده تقوية الشعر وتغذيته ومنع تساقطه والمحافظة على لونه ، اضافة الى زيادة لمعانه والحفاظ على رطوبته .
من فوائد شامبو dxn جانوزي :

يقوي الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 .

لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا .

يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه .

يقتل البكتيريا الضارة ويزيل الحكة في الرأس .

يساعد على زيادة كثافة الشعر .

يساعد على ازالة القشرة من الرأس

شامبو صحي خالي من المواد الضارة والتلوين الاصطناعي

طريقة استخدام شامبو جانوزي لا تختلف كثير عن غيره ، قم بوضعه على فروة رأسك بعد تبليله بالماء ، وادلكه برفق، ثم اتركه لفترة قصيرة ، 5 او 10 دقائق مثلا ، ثم قم بغسله .
والكثير ممن استخدموا شامبو جانوزي واستمروا عليه أحسوا بفرق كبير في كثافة الشعر واطالته ولمعانه والتي ازدادت بعد استخدامهم لهذا الشامبو الطبيعي الصحي الرائع .
كلنا يحتاج الى الى الشامبو لغسل الشعر والمحافظة عليه واظهاره بمظهر افضل! ولكن اذا كنت مهتما بصحتك وصحة شعرك فلابد انك قد سألت نفسك هذا السؤال : ماهو افضل شامبو للشعر ؟ فانت لا تريد شامبو مليء بالكيماويات والتي تضر بشعرك على المدى البعيد ، لذلك جاءتنا dxn بشامبو صحي وهو شامبو جانوزي dxn . في هذا الموضوع سنتعرف معا على شامبو جانوزي الطبيعي من dxn ، والذي أنتج خصيصاً للمحافظة على الشعر وجلدة الرأس، ويناسب كل أنواع الشعر لأنه متوازن في المعدل الهيدروجيني PH ، سنتعرف هنا في موقعنا دليل دكسن على مكوناته وفوائده واستخداماته ، لنبدأ باسم الله . يتكون شامبو جانوزي dxn بشكل رئيسي من : 1- خلاصة فطر (جانوديرما) : وفوائده لا يمكن حصرها ، ويمكنك مراجعة هذا الموضوع عن فطر الجانوديرما (الريشي) : http://dxnguide.com/reishi-mushroom-dxn 2- فيتامين (B5) : ومن فوائده تقوية الشعر وتغذيته ومنع تساقطه والمحافظة على لونه ، اضافة الى زيادة لمعانه والحفاظ على رطوبته . من فوائد شامبو dxn جانوزي : يقوي الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 . لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا . يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه . يقتل البكتيريا الضارة ويزيل الحكة في الرأس . يساعد على زيادة كثافة الشعر . يساعد على ازالة القشرة من الرأس شامبو صحي خالي من المواد الضارة والتلوين الاصطناعي طريقة استخدام شامبو جانوزي لا تختلف كثير عن غيره ، قم بوضعه على فروة رأسك بعد تبليله بالماء ، وادلكه برفق، ثم اتركه لفترة قصيرة ، 5 او 10 دقائق مثلا ، ثم قم بغسله . والكثير ممن استخدموا شامبو جانوزي واستمروا عليه أحسوا بفرق كبير في كثافة الشعر واطالته ولمعانه والتي ازدادت بعد استخدامهم لهذا الشامبو الطبيعي الصحي الرائع .
Type
New
Price
$6 (USD)
Status
In stock
1
0 Comments 0 Shares
Sponsored